zorro

الفن والسينما
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 حسام البدري : أخطاء المهاجمين وسذاجة المدافعين وراء الخسارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the ghost
ا لـمـشـر فـيــن
ا لـمـشـر فـيــن
the ghost

عدد الرسائل : 892
العمر : 30
Localisation : المعادى
تاريخ التسجيل : 16/05/2007

حسام البدري : أخطاء المهاجمين وسذاجة المدافعين وراء الخسارة Empty
مُساهمةموضوع: حسام البدري : أخطاء المهاجمين وسذاجة المدافعين وراء الخسارة   حسام البدري : أخطاء المهاجمين وسذاجة المدافعين وراء الخسارة Emptyالسبت مارس 20, 2010 11:02 pm

أبدى حسام البدرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى عدم رضاه عن أداء الفريق في مباراته أمام جانزر الزيمبابوي، والتي انتهت بخسارة الفريق بهدف دون رد، خاصة في الشوط الأول من لقاء جانزر حيث لم يكن الأداء كما طلب الجهاز الفني.

وأوضح البدري في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للأهلي أنه تعمد زيادة عدد اللاعبين فى وسط الملعب لإحكام السيطره على منطقة المناورات، بينما تم تكليف الثنائي أحمد شكرى وأحمد فتحي بالزيادة الهجومية وتمويل المهاجمين بالكرات.

وأشار مدرب الأهلي إلي أن تحرك رأسي الحربه لم يكن بالشكل الجيد وهو ما لم يخلق فرصا للتهديف، مضيفاً "الهدف جاء من خطأ ساذج للمدافعين لم يكن يجب أن يحدث لكنه ورغم الخساره فأنا غير قلق بالمرة".

وواصل البدري "الأهلى قادر على التعويض والفوز فى مباراة العودة والتأهل إلى دور الـ 16"، مشيراً إلي أنه أجرى تغييرين فى بداية الشوط الثاني بالدفع ببركات وأبوتريكة لتنشيط الناحية الهجومية وإدراك التعادل لكن سوء التوفيق وقف حائلاً أمام تحقيق ذلك.

وقال البدري" إن أرضية الملعب لم تؤثر فى النتيجة وإن كانت أثرت على أداء اللاعبين لكن ليس بشكل كبير، مضيفاً "قررنا إغلاق ملف دورى أبطال إفريقيا مؤقتاً والاستعداد لمباراة انبى فى الدوري حيث يسعى الفريق لإحراز الفوز لمواصلة مسيرة تصدر الدوري والسعي لإحراز اللقب".

ويؤدى الأهلى تدريباً غداً الاثنين على أحد الملاعب الموجودة فى هراري فى إطار استعدادات الفريق للقاء انبى يوم الخميس المقبل فى الدوري.

يذكر أنه من المقرر أن تعود بعثة الفريق فجر الاثنين.

_________________
حسام البدري : أخطاء المهاجمين وسذاجة المدافعين وراء الخسارة Picture5vu5 حسام البدري : أخطاء المهاجمين وسذاجة المدافعين وراء الخسارة Zamalekloveuo71zu2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسام البدري : أخطاء المهاجمين وسذاجة المدافعين وراء الخسارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
zorro :: منتدى الشكاوى والأقتراحات :: سلة المهملات-
انتقل الى: